أخبار

TONOSIL- آراء الأطباء، المنتدى، الصيدلية، السعر، مكان الشراء

كبسولات TONOSIL  هي مكمل غذائي طبيعي للتحكم في ارتفاع ضغط الدم. إنها مصنوعة من مكونات مختارة بعناية تدعم صحة القلب والأوعية الدموية وتساعد على تنظيم ضغط الدم بشكل فعال.

ضغط الدم واتصال القلب بالرأس

>>>-50% السعر – الموقع الرسمي<<<<

هناك سبب وراء فحص ضغط دمك في كل مرة تذهب فيها إلى عيادة الطبيب أو المستشفى، بغض النظر عن الحالة التي أوصلتك إلى هناك. يُطلق على ارتفاع ضغط الدم اسم „القاتل الصامت”. غالبًا لا يسبب أي أعراض أو علامات تحذيرية، ولكنه يمكن أن يزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية. كلما زاد العدد، زادت صعوبة عمل القلب لضخ الدم في جميع أنحاء الجسم، وزادت احتمالية تلف عضلة القلب. ومع ذلك، بما أن جميع أجزاء الجسم تعتمد على تدفق الدم، فإن ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤثر على أكثر من مجرد القلب. عندما لا يتدفق الدم بسلاسة، يمكن أن يحدث تلف في الشرايين والأعضاء المهمة مثل الكلى والعينين والدماغ.

ثبت أن ارتفاع ضغط الدم (أو „ارتفاع ضغط الدم”) يؤدي إلى تلف الأوعية الدموية الصغيرة في أجزاء الدماغ المسؤولة عن الوظيفة الإدراكية والذاكرة، مما يزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بمرض الزهايمر أو أنواع الخرف الأخرى     . يمكن أن يؤدي تشخيص أمراض القلب والأوعية الدموية أيضًا إلى تأثير عاطفي، مما يؤثر على نظرتك ويجعلك أكثر عرضة للقلق والاكتئاب. وكما أن ضغط الدم يمكن أن يؤثر على حالتك المزاجية، فإن العكس قد يكون صحيحًا أيضًا:

  • يمكن أن يزيد التوتر من إنتاج الجسم للهرمونات مثل الأدرينالين والكورتيزول، مما يؤدي بدوره إلى ارتفاع ضغط الدم.
  • العلاج الذاتي لحالتك المزاجية   بالكحول أو النيكوتين أو الأطعمة غير الصحية أو المخدرات يمكن أن يؤدي أيضًا إلى زيادة ضغط الدم.
  • حتى عزل نفسك عن العائلة والأصدقاء – وهو أحد   الأعراض الشائعة للاكتئاب   والقلق – يمكن أن يرفع ضغط دمك ويضر بصحة القلب والأوعية الدموية.
  • يمكن أن يُعزى ارتفاع ضغط الدم ومشاكل الصحة العقلية الشائعة، جزئيًا على الأقل، إلى نفس عوامل نمط الحياة غير الصحي، مثل الإجهاد المفرط وسوء التغذية وعدم ممارسة الرياضة. إن إجراء تغييرات في نمط الحياة لعلاج ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يساعد في تحسين صحتك العقلية والعكس صحيح.

مع المبادئ التوجيهية الجديدة التي صدرت في عام 2017 والتي خفضت عتبة ارتفاع ضغط الدم، أصبح المزيد والمزيد منا معرضين للخطر. في الواقع، يعاني ما يقرب من نصف البالغين في الولايات المتحدة من ارتفاع ضغط الدم. على الرغم من أن ارتفاع ضغط الدم شائع جدًا، إلا أن الخبر السار هو أنه من السهل جدًا علاجه. في كثير من الحالات، يمكن أن يكون للتغييرات البسيطة في نمط الحياة تأثير كبير على أدائك وتساعد في حماية صحة قلبك وعقلك.

قياس ضغط الدم

يتم قياس ضغط الدم بالمليمتر من الزئبق (مم زئبق) – وهو بقايا من أجهزة قياس الزئبق التقليدية المستخدمة في الصناعة الطبية – ويتكون من عنصرين:

  1. يتم قياس القيمة الأعلى،   ضغط الدم الانقباضي   ، عندما يضخ القلب الدم إلى الشرايين.
  2. يتم قياس القيمة المنخفضة،   ضغط الدم الانبساطي   ، عندما يرتاح القلب بين الضربات.

أولاً، يتم أخذ القراءة الانقباضية وتكون قراءة ضغط الدم المثالية أقل من 120/80 (يتم التعبير عنها بـ „120 فوق 80”). تحدد جمعية القلب الأمريكية والكلية الأمريكية لأمراض القلب ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم بأنه 130/80 أو أعلى (قيمة انقباضية لا تقل عن 130 ملم زئبق أو قيمة انبساطية لا تقل عن 80 ملم زئبق، أو كليهما).

>>>-50% السعر – الموقع الرسمي<<<<

ما هو  تونوبليكس  وفيم يستخدم؟

كبسولات TONOSIL  هي منتج يستخدم للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم. أنها تحتوي على مكونات طبيعية تعزز صحة القلب والأوعية الدموية وتنظم ضغط الدم بشكل فعال. يمكن أن تكون هذه الكبسولات خيارًا تكميليًا للأشخاص الذين يرغبون في تحسين صحتهم والحفاظ على توازن الدورة الدموية.

الغرض من الاستخدام

يوصى باستخدام كبسولات تونوبليكس  في الحالات التالية:

  • للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، كمكمل لضبط وتنظيم ضغط الدم.
  • للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية ومنع المشاكل المتعلقة بارتفاع ضغط الدم.
  • للمساعدة في السيطرة على مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية.
  • للراغبين في تقوية وحماية الدورة الدموية.
  • كجزء من نهج شامل للحد من التوتر وتحسين نوعية الحياة بشكل عام.

كيف  يعمل تونوبليكس  ؟

كبسولات TONOSIL  لها تأثير شامل وتساعد في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم. تجمع تركيبته الفريدة بين المكونات الطبيعية التي توفر آليات عمل مختلفة:

  1. تنظيم ضغط الدم: قد تساعد المكونات الموجودة في  كبسولات TONOSIL  على تنظيم ارتفاع ضغط الدم عن طريق العمل كموسعات للأوعية الدموية. وهذا يعني أنها تعزز استرخاء الأوعية الدموية، مما يسمح للدم بالتدفق بسلاسة أكبر ويقلل المقاومة في الشرايين.
  2. تقوية نظام القلب والأوعية الدموية: تحتوي هذه الكبسولات على مكونات يمكنها تقوية وحماية نظام القلب والأوعية الدموية. يمكن أن تساعد في تحسين صحة القلب، وتعزيز مرونة الأوعية الدموية، وتعزيز الأداء الأمثل للجهاز الدوري.
  3. تقليل التوتر: تتمتع بعض  مكونات TONOSIL  بخصائص مهدئة ويمكن أن تساعد في تقليل التوتر. وهذا أمر مهم لأن الإجهاد المزمن يمكن أن يلعب دورا في زيادة ضغط الدم.

مكونات TONOSIL  (التركيب)

  1. مستخلص الثوم: وفقًا لبعض الدراسات التي أجراها Ried K et al. تشير إلى أن الثوم قد يساعد في خفض ضغط الدم وتحسين صحة القلب والأوعية الدموية. آثار الثوم على ضغط الدم وعوامل الخطر القلبية الوعائية: مراجعة منهجية وتحليل تلوي. 
  2. الإنزيم المساعد Q10  : تشير بعض الأبحاث إلى أن الإنزيم المساعد Q10 قد يكون له تأثير إيجابي على تنظيم ضغط الدم. روزنفيلدت فلوريدا وآخرون. الإنزيم المساعد Q10 في علاج ارتفاع ضغط الدم: التحليل التلوي للتجارب السريرية.
  3. الزعرور  : يُستخدم الزعرور تقليدياً لعلاج صحة القلب وقد تم ربطه بخفض ضغط الدم في بعض الدراسات. بيتلر MH وآخرون. مستخلص الزعرور لعلاج قصور القلب المزمن: التحليل التلوي للتجارب العشوائية. 

مخاطر وفعالية وفوائد  TONOSIL

تقدم كبسولات TONOSIL العديد من الفوائد المحتملة في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم. فيما يلي بعض الفوائد المحتملة لهذا المنتج:

  1. تنظيم ضغط الدم:  يمكن أن يساعد تونوبليكس  في تنظيم ضغط الدم والسيطرة عليه وإبقائه ضمن المعدل الطبيعي.
  2. تحسين صحة القلب والأوعية الدموية: يمكن للمكونات الموجودة في  كبسولات TONOSIL  تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية عن طريق تقوية القلب والأوعية الدموية.
  3. المساعدة في تقليل التوتر: قد تحتوي بعض المكونات  في TONOSIL  على خصائص مريحة وتساعد على تقليل التوتر، مما قد يساهم في ارتفاع ضغط الدم.
  4. الحفاظ على مستويات صحية من الكوليسترول والدهون الثلاثية: يُعتقد أن مكونات  TONOSIL  قد تساعد في تنظيم مستويات الدهون في الدم مثل الكوليسترول والدهون الثلاثية.

كيفية استخدامه، وكيفية تناوله

>>>-50% السعر – الموقع الرسمي<<<<

لاستخدام  كبسولات TONOSIL  لعلاج ارتفاع ضغط الدم، اتبع تعليمات الشركة المصنعة للاستخدام. فيما يلي مثال عام لتناول الكبسولات:

  1. الجرعة: اتبع تعليمات الجرعة الخاصة بالشركة المصنعة. قد يشمل ذلك تناول كبسولة واحدة أو أكثر يوميًا، ويفضل مع وجبة الطعام أو حسب توجيهات الطبيب.
  2. طريقة الإعطاء: يجب بلع الكبسولات مع كمية مناسبة من الماء. ولا ينبغي مضغها أو سحقها لأنها مخصصة للأكل كاملة.
  3. استمرارية العلاج: من المهم أن تكون متسقًا وأن  تتناول كبسولات TONOSIL  وفقًا للتوجيهات للفترة الزمنية الموصى بها. لا تتوقف عن العلاج دون استشارة طبيبك أولاً.

نتيجة استخدام  TONOSIL

فيما يلي مثال على التأثيرات المحتملة المرتبطة باستخدام  كبسولات TONOSIL  في علاج ارتفاع ضغط الدم:

  1. خفض ضغط الدم:  يمكن أن يساعد تونوبليكس  في تنظيم ضغط الدم، وبالتالي تقليل ارتفاع ضغط الدم لدى الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم.
  2. تحسين صحة القلب والأوعية الدموية: الاستخدام المنتظم لـ  TONOSIL  يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على صحة القلب والأوعية الدموية ويعزز صحة القلب والأوعية الدموية.
  3. السيطرة على عوامل الخطر:  يمكن أن يساعد TONOSIL  في السيطرة على عوامل الخطر المرتبطة بارتفاع ضغط الدم، مثل ارتفاع نسبة الكوليسترول، وارتفاع الدهون الثلاثية، والالتهابات.
  4. تحسين الصحة العامة: من خلال تنظيم ضغط الدم وتحسين صحة القلب والأوعية الدموية  ، قد يساهم TONOSIL  في تحسين الصحة العامة من خلال توفير الشعور بالحيوية والطاقة.

فيما يلي بعض الآراء والتعليقات من المستخدمين الحقيقيين من المنتديات

„أود أن أشارك تجربتي مع  كبسولات TONOSIL. لقد عانيت من ارتفاع ضغط الدم لسنوات، وهو ما يشكل مصدر قلق كبير بالنسبة لي نظراً لعمري. بعد قراءة بعض المراجعات الإيجابية عبر الإنترنت والحصول على موافقة طبيبي، قررت  تجربة TONOSIL .

أثناء استخدام  TONOSIL  لاحظت تحسنًا ملحوظًا في ضغط الدم. وبقيت المستويات أكثر استقرارا وهي ضمن الحدود الصحية، مما منحني راحة البال التي لم أشعر بها منذ فترة طويلة. أشعر أيضًا بمزيد من النشاط والحيوية، وهو أمر رائع للاستمتاع بالتقاعد وقضاء الوقت مع عائلتي.

فيما يلي بعض الآراء والتعليقات من المستخدمين الحقيقيين من المنتديات

على الرغم من أنني رأيت بعض المراجعات السلبية عبر الإنترنت، إلا أنني أعزو ذلك إلى الحساسية المحتملة تجاه المكونات أو شراء المنتجات المقلدة. لقد مررت شخصيًا بتجربة إيجابية مع  TONOSIL وأوصي به للآخرين الذين يبحثون عن حل طبيعي للتحكم في ارتفاع ضغط الدم.

شكرًا لك  TONOSIL  لتزويدي بخيار فعال وآمن للعناية بصحة القلب والأوعية الدموية. أنا سعيد لأنني وجدت منتجًا يناسبني ويتيح لي أن أعيش حياة أكثر صحة. يمكنني  أن أوصي بـ TONOSIL دون تردد!

„أود أن أشارك تجربتي مع  كبسولات TONOSIL. منذ تناوله لاحظت تحسنًا ملحوظًا في ضغط الدم. وكنت أجد صعوبة في إبقائه تحت السيطرة، مما سبب لي قلقًا دائمًا.

السبب الذي جعلني أقرر  تجربة TONOSIL كان توصية من صديق مقرب يعاني أيضًا من ارتفاع ضغط الدم. وكانت النتائج مفاجئة بالنسبة لي. لقد استقر ضغط دمها وهو الآن ضمن المعدل الطبيعي.

أنا سعيد جدًا بالنتائج التي   حققتها باستخدام TONOSIL. لقد أعطتني راحة البال والثقة لأعيش حياة أكثر نشاطًا وصحة. أوصي بهذا المنتج لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن حل فعال وطبيعي لمكافحة ارتفاع ضغط الدم.

TONOSIL ، الموقع الرسمي للشركة المصنعة – الخصم، السعر، مكان الشراء

سعر مخفض  TONOSIL  متاح بسعر ترويجي. تقدم الشركة المصنعة خصمًا بنسبة 50٪. لتقديم الطلب، يرجى زيارة الموقع الرسمي للشركة المصنعة. لا يوجد رمز ترويجي مطلوب. ما عليك سوى إكمال طلبك عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني وسيتصل بك أحد المديرين. عدد المنتجات المعروضة محدود والعرض الترويجي محدود بالوقت. يتم الدفع عند التسليم.

>>>-50% السعر – الموقع الرسمي<<<<

Abd Al-Raszid

هو اختصاصي تغذية مرخص ، ولديه أيضًا معرفة في مجال علم النفس وعلم النفس العام. هناك شخص متحيز ضد المعلومات الموجودة على الإنترنت ، لذلك ، بصفتها شخصًا مؤهلًا ، قررت إنشاء منصة بمعلومات تم التحقق منها. في أوقات فراغها ، تستمتع بالطهي وابتكار بدائل صحية للأطباق غير الصحية.

Dodaj komentarz

Twój adres e-mail nie zostanie opublikowany. Wymagane pola są oznaczone *